الخيال

الخيال .. الموقع العربي الأول لمحبي الخيول العربية والخيل العرب الأصيل وجميع انواع الخيول في العالم

الحصان الخيل العربي الأصيل

كيف تتعامل مع مهر جديد وكيف تنقله من منزل إلي آخر

كيف تتعامل مع مهر جديد وكيف تنقله من منزل إلي آخر

 هذه النصائح لمساعدة حصان صغيرك على الانتقال من منزله القديم إلى منزله الجديد بسهولة.

المهرالذي تم شراؤه مؤخرًا قد يكون مزعجاً.

بينما قد تشعر معها  بالضغط ، فإن مهرك الجديد سيواجهه المسكن الجديد .

إذا كنت قد انتقلت في أي وقت من منزل واحد ثم إلى آخر ، فمن المحتمل أنك تدرك كثيرًا حقيقة ذلك هو عبء الانتقال والغرق في منزل آخر.

ومع أي خطوة قمت بها ، من المفترض أنك فعلت ذلك عمداً. لكن لم بكن  هذا الخيار متاح لمهرك الجديد.

حيث البقاء في مكانه الصحيح حيث : مكان تأقلم معه ، وحيث كان يشعر سابقًا بالأمان بين رفاقه.

في هذه المقالة ، سنتحدث عن كيفية مساعدة مهرك الجديد على الشعور بالراحة تجاه العوامل البيئية الجديدة ومساعدته في تكوين رفقاء.

المهر الجديد

 المهور تكون أكثر عجزًا إلى حد كبير عن الأمراض التي لا تقاوم عندما تكون تحت الضغط. في حين أنك تفضل عدم تقديم مهر آخر قد يكون مصابًا بمرض لا يقاوم للخيول وشئ آخر يجب مراعاته : ما سوف يأكله مهرك الجديد مقدارالعلف الذي يحصل عليه المهر باستمرار.

إذا كانت المهور التي تمتلكها الآن في المنزل على نوع فريد تمامًا من الأعلاف ، فيجب عليك على المدى الطويل تغيير المهر الجديد الخاص بك إلى ما يأكله شاغلك الحاليون. هذا جيد

بالإضافةإلى ذلك، الماء هو مصدر قلق حقيقي. يشرب المهر العادي على أي حال سبعة جالونات ، إن لم يكن أكثر ، من وزن جسمه في الماء يوميًا. غالبًا ما تكون المهور حريصة على شرب المياه الجديدة  ، ساعد فرسك الصغير على الشعور بالراحة من خلال ضمان أنه يقترب عمومًا من منبع مياه جديدة ونظيفة ، وافحصه بحثًا عن مؤشرات الجفاف في حالة حدوث خطأ ما.

إذا كان المهر الخاص بك مزودًا بإطار سقي مبرمج ، إذا لم يكن المهر معتادًا عليه ، فقد يكون من المهم جدًا إعطاء الماء في وعاء أو حوض مثالي حتى يدرك المهر مكان الحصول على مشروب.

يستعيد مهرًا آخر و الحصول على الراحة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *